9tv#
تعاني مدينة مراكش من ظاهرة جد خطيرة على المجتمع برمته فتجد أمهات مدمنات بصحبتهن أطفال لم تكن لهم القدرة في اختيار أسرهم .قد يكون الأمر في تصور البعض عاديا لكثرته في المجتمع لكنه مرهق للتفكير ومؤلم للقلب تصور أطفال في عمر الزهور مع أشخاص فاقدي الوعي بسبب المخدرات .
ماذا ننتظر من أطفال كهؤلاء في المستقبل القريب وهم أغلب اوقاتهم مرت في الشارع .
فالأسرة هي ذالك الإنتاج الاجتماعي الذي يعكس صورة المجتمع الذي توجد وتتطور فيه.
لما لا يتم حمايتهم من الشارع وتطبيق قانون يحمي الاطفال وبناء مراكز تأويهم وتوفر لهم أبسط الحقوق لحماية المجتمع من جيل مدمن بالوراثة غير نافع لنفسه ولا لغيره.



