“تذاكر مونديال قطر 2022” تقود رئيس نادي أولمبيك آسفي إلى “سجن عكاشة”

#9tv

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، بمتابعة محمد الحيداوي، برلماني رئيس نادي أولمبيك آسفي في حالة اعتقال.

وأفاد مصدر قضائي جريدة هسبريس الإلكترونية بأن النيابة العامة بعين السبع قررت متابعة البرلماني رئيس نادي أولمبيك آسفي في حالة اعتقال بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر بتسعيرة مخالفة لثمنها، وذلك في القضية المعروفة بـ”تذاكر مونديال قطر 2022″.

وحسب المعطيات نفسها، فإن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية قرر متابعة مذيع صحافي بإحدى الإذاعات الخاصة في حالة سراح بتهمة المشاركة.

ومعلوم أن التحقيق مع الشخصين المعنيين (رئيس النادي والمنشط الإذاعي) من لدن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، جاء بعدما أسفرت نتائج البحث عن تحديد هوية المشتبه فيهما باعتبارهما من بين المتورطين في تحصيل هذه التذاكر بشكل غير مشروع، وترويجها أثناء تواجدهما بدولة قطر مقابل مبالغ مالية غير مستحقة.

وقد شملت إجراءات البحث تحصيل إفادات مجموعة من الأشخاص الذين حصلوا على هذه التذاكر بمقابل مادي وتحديد مسارات تحصيلها وترويجها، فضلا عن البحث في مصادر حيازتها وبيعها في السوق السوداء، وهو ما قاد إلى الاشتباه في تورط الشخصين المحالين على العدالة.

وتواصل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الأبحاث والتحريات الضرورية من أجل تحديد هوية كل من ثبت تورطه في هذه القضية، وذلك في أفق إخضاعه للبحث القضائي وتقديمه أمام العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.