مصرع سيدة بعد سقوط واجهة عمارة بسبب الرياح العاصفية بطنجة

لقيت سيدة مصرعها صباح الجمعة، جراء إصابتها بجروح خطيرة على مستوي الرأس إثر سقوط  أجزاء من واجهة زجاجية لعمارة سكنية بمنطقة “مالابطا ” بمدينة طنجة، بسبب الرياح العاصفية التي تعرفها مناطق واسعة من البلاد.

وعلم “اليوم24” بأن الضحية البالغة من العمر قيد حياتها 29 سنة فوجئت بسقوط جزء من واجهة العمارة المنكوبة آثناء ركوبها لسيارتها لتتعرض لجروح بليغة نقلت على إثرها لمستعجلات مستشفى محمد الخامس بطنجة لتفارق الحياة بقسم الإنعاش متآثرة بجروحها الخطيرة .

وفور علمها بالحادث انتقلت لعين المكان عناصر الشرطة والسلطات المحلية لعين المكان وعاينت هذا الحادث المآساوي حيث ثم فتح تحقيق في النازلة باعليمات من النيابة العامة المختصة .

وتجدر الإشارة بأن المديرية العامة للأرصاد الجوية توقعت هبوب رياح قوية (75-100 كم/ساعة) محليا وعواصف رعدية وأمطار غزيرة (40-90 ملم) ابتداء من يوم أمس الخميس إلى يوم غذ السبت في عدة مناطق من المملكة من بينها طنجة.

كما ستعرف أقاليم أزيلال والحوز وطنجة وأصيلة وتطوان ووزان وميدلت وبني ملال والفحص أنجرة والعرائش وشفشاون وتازة وتاونات هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية (60-90 ملم) ابتداء من منتصف يومه الجمعة إلى غاية يوم غذ السبت الساعة 10 صباحًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.