لماذا يُشعر زبائن البنوك بالاحراج ؟ والبنوك المغربية بدون مراحيض لزبائنها.

9tv : محمد بونفاع

اصبحت خدمات البنوك او الاهتمام بالخدمات البنكية من الاشياء المعتادة لدى المغاربة،وكذلك أصبحنا نجد طوابير انتظار في اغلب الوكالات بسبب سياسة الابناك التقشفية واغلاق مجموعة من الوكالات الصغرى،وأصبحت المعاملات البنكية في المغرب تجربة يومية للكثيرين، لكن ما يثير الاستغراب هو عدم توفر هذه الوكالات على المراحيض للزبائن،واكتفاءها بمراحيض خاصة بالمستخدمين مما يجعل مرتاديها يعانون في بعض الأحيان من الإحراج والتوتر،مع طول الانتظار في عديد المرات.

عدم توفر المراحيض يؤثر على تجربة العملاء ويطرح السؤال على من يرخص لهذه الوكالات ولماذا لا يتم فرضها في دفتر التحملات ، فالعديد من الزبناء يشعرون بعدم الراحة والاحراج أثناء زيارتهم للبنك، ويمكن أن يؤثر هذا الوضع على صورة البنك في نظر العملاء،

وفي استقصاء رأي قامت به الجريدة مع بعض زبناء البنوك اكدوا انه يجب توفير المراحيض كجزء من الخدمة نظرا لقيمتها الصحية وكذلك على السلطات فرضها في دفتر التحملات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.