تتويج هبة جنان بلقب ملكة جمال العارضات للعام 2023

9tv

توجت هبة جنان من مدينة بني ملال، بلقب ملكة جمال العارضات Miss Top Modèle، لسنة 2023/2024، وذلك في حفل باهر، أقامته جمعية شباب نور المستقبل في الآونة الأخيرة بمدينة فاس.
وتفوقت هبة جنان، وهي من مواليد سنة 2007، عن جدارة واستحقاق، في حفل التتويج الراقي، الذي أقيم بقصر الفردوس، بحضور نخبة من الوجوه الفنية والفكرية، وخبراء الموضة، وفيض من المدعويين والمتتبعين، والمكرمين في هذه المسابقة والاحتفالية المميزة.
وتخطت الفائزة باللقب، أجواء المسابقة، عبر إقصائيات مباشرة، ثم عبر مرحلة تصويت الجمهور، وإدارة مسابقة أصغر ملكة جمال المغرب، في أول مرحلة، ثم بعد ذلك جاءت المرحلة النهائية، التي عرفت تنافسا قويا، بين المشاركات من مدن مختلفة، ليتم الحسم في النهاية، بالمتوجة بلقب الدورة الرابعة، لجنة تحكيم متخصصة.
وبهذا التتويج المبهر، الذي أسعد كثيرا هبة وأسرتها وزميلاتها، وتهديه إلى والدتها العزيزة، تكون قد حققت حلمها، الذي ظل يراودها منذ سنوات الطفولة، حيث صقلت موهبتها بالتعلم، والتكوين، كما يحذو صاحبة اللقب، طموح كبير في المستقبل، لتسلق أدراج النجومية خاصة في عالم السينما والتلفزيون والفن بشكل عام.
كما تكون هبة، التي تتوفر على مواهب كثيرة، وتربية وثقافة واعدة، بهذا الاستحقاق، قد خطت خطوة مهمة في سماء النجومية، حيث تتوق إلى الدخول إلى عالم التمثيل، عبر مشاريع كاستينك مستقبلية، ما يؤهلها، لتكون إحدى المؤثرات في المستقبل، وإحدى نجمات التلفزيون والسينما والمسرح والاعلام، وبخاصة أن لديها مواهب متقدة، تخول لها أن تكون الوجه السينمائي القادم بقوة، وهي فرصة لاكتشافها من قبل المخرجين.
يشار إلى أن هذه التظاهرة المتنوعة، التي تروم تعزيز التبادل الإبداعي وتشجيع المواهب الواعدة في عالم الفن والثقافة، كانت دورتها الرابعة ناجحة بكل المقاييس، كما تميزت بتتويج عدد من السفيرات والفائزات الصغيرات “ميني ميس”، من مدن مختلفة، فضلا عن تكريم مجموعة من شخصيات السنة، التي تألقت، رجالا ونساء في مجالات الرياضة والفن والإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.