حريق شاحنة لنقل الأسماك قرب محطة وقود يستنفر السلطات بالدراركة

youssef23 يونيو 2026آخر تحديث :
حريق شاحنة لنقل الأسماك قرب محطة وقود يستنفر السلطات بالدراركة

محمد لحياني : 9tv

 

عاشت منطقة الدراركة، شرق مدينة أكادير، مساء اليوم الإثنين، حالة استنفار واسعة إثر اندلاع حريق مهول في شاحنة مخصصة لنقل الأسماك، ما تسبب في خسائر مادية مهمة وأثار حالة من الخوف في صفوف مستعملي الطريق والمارة.

وحسب معطيات متطابقة، فقد اندلعت النيران بشكل مفاجئ في الشاحنة أثناء تواجدها بالقرب من محطة للوقود، الأمر الذي رفع من درجة الخطورة وأثار مخاوف من امتداد ألسنة اللهب إلى المنشآت المجاورة.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، حيث باشرت تدخلاً سريعاً مكن من السيطرة على الحريق ومحاصرته قبل وصوله إلى محطة الوقود، ما جنب المنطقة وقوع خسائر أكبر أو كارثة محتملة.

وخلف الحادث أضراراً مادية جسيمة بالشاحنة وحمولتها، في حين لم يتم تسجيل أي خسائر في الأرواح، بفضل سرعة تدخل مختلف المصالح المعنية.

وفي المقابل، فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقاً لتحديد الأسباب والملابسات التي أدت إلى اندلاع هذا الحريق، وذلك تحت إشراف الجهات المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة